غرائب مواقع الأنترنت الخفى - عرب داونز | أفلام_مسلسلات_تلفاز_أغانى_صور_ألعاب_برامج_شروحات_اسلاميات_ثقافة_أخبار_كتب_أدوات غرائب مواقع الأنترنت الخفى

غرائب مواقع الأنترنت الخفى



غرائب مواقع الأنترنت الخفى

 1  طهي النساء :
من المواقع الأكثر إثارة للقلق على شبكة الإنترنت المظلم, هي تلك المواقع التي تقدم دليلا شاملا لكيفية لطبخ النساء, ربما تظن أن المسألة مزحة لا غير, لكن حقيقة الأمر, هذه المواقع تقدم معلومات مؤكدة حول شراء أنواع مختلفة من أجسام النساء أو قطع معينة منها وكيفية إعداد هذه القطع, وكذلك كيفية طهي الفتاة حتى تعيش أطولة فترة ممكنة.



 2  بيع السموم الفتاكة :
في سنة 2015, تم إلقاء القبض على مهندس برامج بتهمة شرائه لسلاح كميائي من الإنترنت المظلم, بحيث دفع 500 دولار مقابل الحصول على 5 ميلجرامات من ' سم الريسين ', بحيث تكفي هذه الكمية لقتل 1400 شخص.
وأيضا في نفس السنة, حاول مراهق في سن 16 عاما الإنتحار بإستخدام ' سم أبرين ' والذي إشتراه من الإنترنت المظلم, ويعتبر هذا السم أشد فتكا من سم الريسين بثلاثين مرة.



 3  التحرش بالأطفال :
هل تعلم أن أكثر من %80 من المواد المتناقلة على الإنترنت المظلم هي مواد مصورة عن التحرش جنسيا بالأطفال, وفي عام 2015 ألقي القبض على شخص أسترالي وهو صاحب أحد هذه المواقع الإباحية, وحكم عليه بالسجن 33 عاما بتهمة التحرش الجنسي بسبعة أطفال, أصغرهم لا يتعدى العام من عمره.
موقعه الذي يعمل عليه يظم أكثر من 1000 متحرش حول العالم, بحيث قام بتعليمهم كيف يقومون بالتحرش, كما يرغمهم على مشاركة صورة جنسية كل شهر أو سيطردون من الموقع ولن يستطيعوا الدخول إليه.
أكثر من خمسة وخمسون ألف صورة للتحرش بالأطفال, وجدت من قبل الشرطة عندما إقتحموا بيت صاحب الموقع في أستراليا.



 4  موقع أمازون للمخدرات :
' Silk Read ' واحد من أشهر المواقع الخاصة بالمتاجرة في المخدرات على الإنترنت المظلم, ويطلق عليه بـ' بموقع أمازون للمخدرات', وهو يعرض جميع أنواع المخدرات مثل المخدرات الصلبة والسائلة, وتقدر قيمة نصف جرام من الكوكايين مثلا بحوالي 1300 دولار أمريكي, وكل عملية شراء يتم إخفاؤها عن التحقيق الألي.
كما يعرض  الموقع أشياء أخرى للبيع, كالجوازات السفر ورخصة القيادة المزورة, ومعلومات مسروقة لبطائق الإئتمان, كما يتوفر على خدمة القتل المأجور.
في عام 2015 أعتقل صاحب هذا الموقع بعدة إتهامات, من بينها تهمة بيع المخدرات, وإختراق المواقع, وتبييض الأموال, وقد حكم عليه بالسجن لمدى الحياة.



 5  متجر القتلة :
على الإنترنت المظلم, توجد مجموعة من المواقع التي توفر لك أشخاص جاهزين للقيام بعملية قتل مقابل أجور معينة, وهناك مواقع أخرى توفر عقود للقتل بشرط أن لا يكون الضحية تحت سن 16, وأن لا يكون شخصية سياسية, وأيضا هناك موقع أخر يتيح لك تحويل مبالغ من عملة ' البيتكوين ' ويقوم بقتل أي شخص تريده من أي حزب سياسي أمريكي.



  تجارب على البشر:
من الشائع جدا أن معظم التجارب التي يقوم بها ذوي الإختصاص, تجرى على غير البشر في المرحلة التجريبية الأولية, لكن داخل الإنترنت المظلم يوجد شيء أخر, بحيث ستجد فيه بعض الناس تجري كافة أنواع التجارب على البشر الأحياء, أغلبهم متشردين أو سجناء, ويعتبر هذا المكان من أخطر الأماكن وأكثرها رعبا داخل الإنترنت المظلم.



 7  السحق الإباحي :
السحق الإباحي هو عبارة عن مجموعة من المواقع الجنسية ذات بث مباشر, والغريب فيها أن معظم العاملين في هذا الموقع إناث, وظيفتهم القيام بحركات جنسية مع حيوانات صغيرة, مثل الجراء والقطط والأرانب..., بعدها يقومون بسحقها تحت أقدامهم لأغراض جنسية.
هنالك حوالي 100 موقع لهذا النوع من أنواع المواقع الجنسية على الإنترنت المظلم, وبمبلغ 400 دولار يستطيع المشاهد إختيار نوع الحيوان, ونوع ملابس الممثلة, وكذلك يستطيع إصدار أوامر بالأشياء التي يجب أن تقوم بها الممثلة للحيوان.



 8  تسريب أسرار الدول :
في الإنترنت المظلم, يوجد الكثير من المواقع التي تعمل على عرض بيانات ووثائق سرية لمختلف البلدان ووكالات الإستخبارات للبيع, هذه الملفات يتم وضعها رهن إشارة أي شخص بمقابل دفع الثمن المعروض, ولا تستغرب, فالدول نفسها تقوم بشراء أسرار حكومات أخرى.



 9  مواقع المصيدة :
خصصت مجموعة من المواقع داخل الإنترنت المظلم لإختراق أجهزة الأشخاص بمجرد زيارتها, كما تعمل هذه المواقع على سرقة مجموعة من المعلومات المهمة الخاصة بك, كحساباتك على الإنترنت ومعلومات بطائق الإئتمان والملفات الشخصية.
لذلك إذا لا تملك أدنى خبرة في التعامل مع شبكة الإنترنت
المظلم, فأنصحك بعدم الدخول إليها.



 10  أكلي لحوم البشر :
في الإنترنت المظلم توجد مجموعة من المواقع الخاصة بأكلي لحوم البشر, بحيث يمكنك المساومة على سعر كيلوجرام من اللحم, أو مشاهدة عملية إعداد اللحم في جميع خطواتهما, كما يمكن للمهتمين بالأمر بيع أعضائهم الجسدية لهذه المواقع مقابل مبلغ معين.
ليس هذا فحسب, بل هناك مواقع أخرى تمكنك من مشاهدة مجموعة من الأشخاص الذين تم إختطافهم وإجبارهم على تناول أعضاء بشرية كنوع من التعذيب, وقد تم تسريب فيديوا لهذا النوع من الخدمات على موقع يوتوب يظهر فيها أحد الأشخاص يأكل أعضاء بشرية, برفقته متنكرين يعاملونه كطفل صغير, في جو مليء بالغرابة والرعب.



"" الموقع بريئ من اي شخص يستخدم هذه المواقع بشكل مخالف للقانون كما ان استخدامها سيكون بمسؤليتك الشخصية ""

وفي الأخير أتمنى منك أن تتجول قليلا في مدونتنا المتواضعة فحتما سوف تجد بعض المواضيع التي سوف تفيدك.



هل أعجبك الموضوع ؟ أشترك بقناتنا لتتوصل بكل جديد،دعمكم سر أستمرارنا.

هل أعجبك الموضوع :Share/Bookmark

نسخ للمدونات والمواقع الاجتماعية



نسخ للمنتديات