سامسونج تطالب بسحب جلاكسي نوت 7 من الأسواق - عرب داونز | أفلام_مسلسلات_تلفاز_أغانى_صور_ألعاب_برامج_شروحات_اسلاميات_ثقافة_أخبار_كتب_أدوات سامسونج تطالب بسحب جلاكسي نوت 7 من الأسواق

سامسونج تطالب بسحب جلاكسي نوت 7 من الأسواق




 قامت شركة سامسونج في المطالبة بسحب جميع أجهزة جلاكسي نوت 7 من العالم، ولكن لماذا قامت بهذا الأمر؟

طالبت سامسونج  بسحب جميع اجهزتها الجديدة من جلاكسي نوت Galaxy note 7 من جميع انحاء العالم، وذلك بعد ورود تقارير تشير بانفجار الهاتف خلال عملية شحنه.

واشارت الشركة خلال الاسبوع الماضي انها وجدت مشكلة في بطارية بعض هذه الهواتف والتي تسببت بدورها في انفجار الجهاز نتيجة شحنه، وسارعت الشركة بعد ان اعلن عن هذا الجهاز في مطلع الشهر الماضي بالمطالبة بسحب هذه الاجهزة.

واكدت الشركة انها ستوفر اجهزة مجانية لجميع الاشخاص الذين اشتروا جلاكسي نوت 7، وقدرت الشركة بان كمية بيع هذا الجهاز خلال الشهر هذا وصلت الى ما يزيد عن 2.5 مليون جهاز.

اما بالنسبة الى دولة الصين، فليس من المعروف بعد حول ما اذا ستقوم الشركة بسحب الاجهزة فيها، مشيرة الى انها قامت باستخدام مصدر اخر للبطاريات الخاصة بهذه الدولة، فقد لا تعاني من نفس هذه المشكلة، الا ان القرار النهائي لم يصدر بعد.

هذا وكانت قد سجلت الشركة 35 حالة انفجار لهذه الهواتف حول العالم، لتجد بعد الفحص ان 24 جهاز من كل مليون قد يحمل نفس المشكلة المرتبطة بانفجار الهاتف بسبب شحنه.


بعد هذه المشكلة التي واجهتها مشكلة سامسونج اكدت في مؤتمر صحفي انها خسرت الكثير من الاموال، الا انها لم تحدد المبلغ، مشيرة الى ان سلامة مستخدمي اجهزتها يقع في سلم اولوياتهم، وهي مسؤولية كبيرة لا تتجاوز عنها.


دمتم بخير




هل أعجبك الموضوع ؟ أشترك بقناتنا لتتوصل بكل جديد،دعمكم سر أستمرارنا.

هل أعجبك الموضوع :Share/Bookmark

نسخ للمدونات والمواقع الاجتماعية



نسخ للمنتديات