مواقع التسوق الإلكترونية التي تقبل البيتكوين Bitcoin - عرب داونز | أفلام_مسلسلات_تلفاز_أغانى_صور_ألعاب_برامج_شروحات_اسلاميات_ثقافة_أخبار_كتب_أدوات مواقع التسوق الإلكترونية التي تقبل البيتكوين Bitcoin

مواقع التسوق الإلكترونية التي تقبل البيتكوين Bitcoin




عرفت عملة البتكوين التي تأسست سنة 2008إنتشارا قويا بين صفوف عدد كبير من الأشخاص خاصة مع ظهور عدد كبير من المواقع الربحية التي تدعمها وأخرى تقوم بتعدينها مما أدى إلى إمتلاكها من قبل العديد من الأشخاص وبالتالي تم إعتمادها في عديد من منصات تداول العملة والأسهم وتم الإعتراف بها ودعها من طرف كبريات الشركات الأمريكية كمكروسفت ومن قبل بعض الدول القوية كألمانيا.
وبهذا الإنتشار الكبير الذي عرفته عملة البيتكوين ظهرت العديد من المتاجر الإلكترونية التي تقبل  عملة البيتكوين كوسيلة دفع بها.
في هذه التدوينة موقع عرب شوبينج قدم لكم مواقع التسوق الإلكترونية التي تقبل البيتكوين Bitcoin


موقع تسوق أون لاين يقبل الدفع بالبتكوين وهو متجر معروف يضم آلاف السلع الإلكترونية وأجهزة الحواسيب والهواتف الذكية والساعات والألبسة والإكسسوارات ومنتجات العناية بالصحة وسلع أخرى.



الموقع الإلكتروني العملاق الخاص في بيع الحواسيب وإكسسواراتها وكل أجزائها أصبح يقبل الدفع بعملة البيتكوين



موقع خاص ببيع المحافظ الجلدية الخاصة بمنتجات آبل ومنتجات أخرى ويتميز بتصاميمه الرائعة وهو يقبل الدفع البيتكوين



منصة التجارة الإلكترونية الشهيرة  للخدمات والتي تسمح للتجار بإنشاء محلاتتجارية خاصة بهم على الانترنت لبيع منتجاتهم أصبحت تقبل عملة البيتكوين المدفوعات بمساعدة BitPay.



موقع تسوق عبر الانترنت  يقبل الدفع بالبتكوين وهو خاص بالأقمصة المطبوعة بعلامة البتكوين ويضم تشكيلة رائعة من الألوان والأشكال



موقع تسوق عبر الانترنت خاص بالدراجات الهوائية وكل إكسسواراتها وأجزائها حيث يضم سلع ذات جودة عالية وهو يقبل الدفع بالبتكوين.



موقع تسوق خاص ببيع الملابس والتيشورتات ذات جودة عالية وهو يدعم البيتكوين



موقع تسوق خاص ببيع الساعات التي بها أحزمة جلدية ذات جودة عالية وهو يدعم البيتكوين



موقع تسوق إكتروني خاص ببيع منتجات خشبية مصنوعة يدويا من الخشب الطبيعي كأدوات المطبخ ومجوهرات خشبية رائعة هو يدعم الدفع بالبتكوين.



موقع تسوق أون لاين خاص ببيع منتجات كأقمصة وكتب بها صور الألعاب وصور سلسلة الأنمي وهو يدعم الدفع بالبتكوين



موقع تسوق أون لاين خاص ببيع  المنتجات الجلدية الأصلية كحقائب السفرومحفظات النقود وإكسسوارات رائعة من الجلد وهو يدعم الدفع بالبتكوين.



الشركة الخاصة في أجهزة إستقبال  القنوات الفضائية وخدمة الإنترنت أصبحت تقبل الدعع عن طريق البيتكوين شراء إحدى خدماتها أو إشتراكاتها



موقع تسوق إكتروني خاص ببيع مجوهرات وحلي خاصة بالأذن على شكل طعمة صيد السمك ويتوفر على أشكل غريبة وأنيقة ومدهشة هو يدعم الدفع بالبتكوين



موقع تسوق إلكتروني خاص ببيع بطاقات الهدايا والبطاقات الخاصة بشراء تطبيقات وألعاب الهاتف   يدعم الدفع بعملة البتكوين



موقع إكسبيديا من المواقع الكبيرة الخاصة في حجز تذاكر الطيران وحجز الفنادق وكراء السيارات والعديد من الخدمات عبر الانترنت يدعم الدفع بعملة البتكوين لحجز إحدى خدمات الموقع.



موقع hugedomains لشرء دومينات المواقع  بالبتكوين وإعادة بيعها  يدعم الدفع بعملة البتكوين



موقع تسوق إكتروني مدهش خاص بمختلف الألعاب الموجهة للصغار وبه منتوجات وألعاب فريدة من نوعها هو يدعم الدفع بالبتكوين.

كانت هذه مواقع التسوق الإلكترونية التي تقبل الدفع بالبيتكوين Bitcoin أتمنى منكم من يعرف مواقع أخرى يضيفها في تعليق وشكرا لتتبعكم.



هل أعجبك الموضوع ؟ أشترك بقناتنا لتتوصل بكل جديد،دعمكم سر أستمرارنا.

هل أعجبك الموضوع :Share/Bookmark

نسخ للمدونات والمواقع الاجتماعية



نسخ للمنتديات



Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript