شرح موقع جوميا Jumia للتسوق من الأنترنت - عرب داونز | أفلام_مسلسلات_تلفاز_أغانى_صور_ألعاب_برامج_شروحات_اسلاميات_ثقافة_أخبار_كتب_أدوات شرح موقع جوميا Jumia للتسوق من الأنترنت

شرح موقع جوميا Jumia للتسوق من الأنترنت



موقع عرب شوبينج arabic shopping يقدم لكم شرح الموقع رقم 1 للتسوق من الأنترنت وشراء سلع ومنتجات جميلة  ووصولها حتى باب منزلك في يوم أو يومين، إنه موقع Jumia الرائع الذي يزخر بآلاف المنتجات والسلع الجميلة، فماهو موقع جوميا Jumia؟ وكيفية التسجيل به؟ وكيف يتم الشراء من موقع جوميا Jumia؟ وأشياء أخرى ستم الإجابة عنها في هذا الموضوع.

رابط الموقع

موقع جوميا Jumia هو موقع للتجارة الإلكترونية ومتجر متكامل ويزخر بآلاف المنتوجات ذات الجودة الرائعة والأثمنة المناسبة، حيث تأسس موقع جوميا Jumia سنة 2013 من طرف مجموعة أنترنيت إفريقية Group2 المعروفة في مجال التسويق الإلكتروني والمالكة لموقع Kaymu وJovago المعروفين، وإستطاع فتح مواقعه في 8 بلدان منها المغرب و مصر ونيجيريا وساحل العاج  وأوغاندا والكاميرون وغانا وكينيا، وعرف متجر جوميا Jumia نموا متصاعدا ومزدهرا حيث أصبح وجهة الكثير من الزبائن للتسوق منه بكل إرتياحية حيث يقدم خدمات رائعة ويحتوي على دعم محترف طيلة 24/24 ساعة للتبضع منه بدون مشاكل. مما جعله يحصل على جائزة أفضل موقع لسنة 2014  إفريقيا بباريس.


ومن مميزات موقع جوميا Jumia هو شكل موقعه الأنيق ودعمه للغة العربية والفرنسية وإعتماده سكريبت جد متطور للبحث على ما تريد حيث يتوفر على كل المنتوجات كالألبسة والأحذية الرجالية والنسائية والأجهزة الإلكترونية والمجوهرات وزينة وأزياء النساء والساعات وكل أشكال العطور ومواد تجميلية وهواتف ذكية من أفضل الماركات كsamsung و منتوجات microsoft Iphone6 ولوحات إلكترونية ومستلزمات الحاسوب ولوازم المنازل وديكورات وأشياء أخرى جميلة وذات جودة عالية وبأثمنة مناسبة. 

شرح التسجيل في موقع جوميا Jumia 

ملاحظة هذا الشرح ينطبق على جميع الدول التي تدعمهم جوميا
سيتم شرح التسجيل والشراء من موقع جوميا مصر 
للتسجيل في موقع جوميا Jumia المغرب


إضغط هنا 


هل أعجبك الموضوع ؟ أشترك بقناتنا لتتوصل بكل جديد،دعمكم سر أستمرارنا.

هل أعجبك الموضوع :Share/Bookmark

نسخ للمدونات والمواقع الاجتماعية



نسخ للمنتديات

الآراء