بنود محدّثة لشركاء YouTube‎ - عرب داونز | أفلام_مسلسلات_تلفاز_أغانى_صور_ألعاب_برامج_شروحات_اسلاميات_ثقافة_أخبار_كتب_أدوات بنود محدّثة لشركاء YouTube‎

بنود محدّثة لشركاء YouTube‎


http://hayegy.blogspot.com/2015/07/youtube.html 
عزيزي شريك YouTube،يطلب المعجبون الحصول على خيارات متنوعة.

 فهُم لا يرغبون فقط في مشاهدة المحتوى الذي يريدونه في أي وقت وأي مكان وعلى أي جهاز، بل يودّون تخصيص ميزات YouTube بما يتناسب مع احتياجاتهم بشكل خاص. 

على مدى الأشهر القليلة الماضية، اتخذنا خطوات جديدة لتحويل هذه التجارب إلى واقع حقيقي. ومنذ أن بدأنا في دعوة مئات الآلاف من المعجبين إلى استخدام الإصدار التجريبي من YouTube Music Key، شهدنا نسبة عالية من التفاعل. وتلقينا أيضًا ردودًا حماسية بشأن تطبيق YouTube للأطفال الجديد المصمم خصيصًا لمنح العائلات تجربة مشاهدة مبسّطة وآمنة بشكل أكبر، وقد تخطت عمليات تثبيت التطبيق عتبة المليونين في أقل من شهر واحد.

نحن متحمسون للاستفادة من هذا الزخم عبر اتخاذ خطوة كبيرة أخرى بهدف تلبية خيارات المعجبين: تقديم إصدار من YouTube خالٍ من الإعلانات للمعجبين مقابل رسوم شهرية. من خلال إنشاء خدمة اشتراك جديدة، سنوفر موردًا جديدًا للأرباح ليكمّل الأرباحالمتزايدة التي تحققها من الإعلانات.

ما هي الخطوة التالية؟

 يتطلب إطلاق خدمة جديدة تحديث البنود بواسطة لوحة البيانات في أستوديو مبدعي المحتوى، وهي عملية ينبغي أن تكون مألوفة لأي شخص اختبر عملية مماثلة منذ ثلاث سنوات عندما بدأنا بتوزيع المحتوى على أجهزة الجوّال وإتاحة تحقيق الدخل منه.

في الوقت الراهن، يمثل وقت المشاهدة عبر الجوّال أكثر من نصف إجمالي وقت المشاهدة، وارتفعت الأرباح التي يتم تحقيقها من الجوّال بنسبة 200% في العام الماضي. 


كما هو الحال بالنسبة إلى الجوًال، نحن على ثقة بأنّ هذا التحديث الأخيرللعقد سيثير حماسة المعجبين وسيوفر موردًا إضافيًا من الأرباح لم تتم الاستفادة منه من قبل.

 يرجى الاطلاع على الإشعار ومراجعته وإطلاعنا على ملاحظاتك.

إنّه عام مشوّق لـ YouTube نتحدى فيه أنفسنا ونسلك مجالات لم يسبق لها مثيل. 

نحن نتبع حدسنا وهو يقودنا إلى تقديم الخيارات التي يفضّلها المعجبون وتوفير الأرباح التي تحتاج إليها.

 ومن خلال العمل معك عن كثب، نحن على ثقة بأنّ هذه الرحلة ستتكلل بالنجاح.


 

هل أعجبك الموضوع ؟ أشترك بقناتنا لتتوصل بكل جديد،دعمكم سر أستمرارنا.

هل أعجبك الموضوع :Share/Bookmark

نسخ للمدونات والمواقع الاجتماعية



نسخ للمنتديات

الآراء