هاتف Nokia C1 - عرب داونز | أفلام_مسلسلات_تلفاز_أغانى_صور_ألعاب_برامج_شروحات_اسلاميات_ثقافة_أخبار_كتب_أدوات هاتف Nokia C1

هاتف Nokia C1


بعد أنا فاجأت نوكيا الجميع الشهر الماضي بإعلانها عن حاسبها اللوحي الأول بنظام أندرويد Nokia N1، تسرّبت اليوم مواصفات قيل أنها لهاتف جديد تعتزم الشركة طرحه بنظام أندرويد كذلك هو Nokia C1.
بالتأكيد لن يكون C1 هو أول هاتف تطرحه الشركة بأندرويد، لكن الفرق بين سلسلة Nokia X التي تم إيقافها، هو أن C1 يعمل بنسخة أندرويد قياسيّة مُرخّصة من غوغل وتحمل تطبيقاتها الرسمية (على غرار حاسب N1)، في حين سيحمل الهاتف لانشر نوكيا Z Launhcer.
لكن على عكس حاسب N1 اللوحي الذي يأتي بمواصفات قوية، يبدو بأن هاتف Nokia C1 سيكون من المواصفات المتوسطة في حال صحّت التسريبات، حيث يحمل شاشة بقياس 5 إنش بدقة 720p ومُعالج من إنتل لم يتم تحديد طرازه مع 2 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و 32 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية وكاميرا خلفية بدقة 8 ميغابيكسل وأمامية بدقة 5 ميغابيكسل.



  • على أية حال يتّسم هذا التسريب بالضعف بعد أن تبيّن بأن الصورة أعلاه والتي تم نشرها على أنها صورة الهاتف مزوّرة، ولا ندري مدى صحّة المواصفات، لكن سيكون من المثير للاهتمام أن نرى إن كانت نوكيا تعتزم فعلًا العودة إلى سوق الهواتف بعلامتها التجارية بعد استحواذ مايكروسوفت عليها.

    هل أعجبك الموضوع ؟ أشترك بقناتنا لتتوصل بكل جديد،دعمكم سر أستمرارنا.

    هل أعجبك الموضوع :Share/Bookmark

    نسخ للمدونات والمواقع الاجتماعية



    نسخ للمنتديات

    الآراء