تطبيق HTC Gallery - عرب داونز | أفلام_مسلسلات_تلفاز_أغانى_صور_ألعاب_برامج_شروحات_اسلاميات_ثقافة_أخبار_كتب_أدوات تطبيق HTC Gallery

تطبيق HTC Gallery






  • أصدرت شركة إتش تي سي تحديثًا هامًا لتطبيق معرض الصور الخاص بها HTC Gallery عبر متجر غوغل بلاي، يُضيف العديد من الميّزات الجديدة من أبرزها إمكانية مُشاهدة الصور الموجودة على الحسابات السحابية الخاصّة بالمُستخدم.
    وقالت إتش تي سي أن التطبيق يُتيح للمُستخدم الآن ربط حساباته على فيسبوك ودروب بوكس وفليكر وغوغل درايف، كي يتمكّن التطبيق بعدها من جلب صور المُستخدم الموجودة على تلك الخدمات وإتاحة تصفّحها بشكل لا يستهلك من المساحة التخزينية الموجودة في الهاتف، حيث يقوم التطبيق بعرض الصوّر بحجم صغير جدًا، ويُمكن للمُستخدم إن شاء اختيار تحميل الحجم الكامل للصور أو الفيديو في أي وقت. ونوّهت الشركة بأن هذه الميزة لا تقوم برفع أي من صور المُستخدم إلى شبكاته الاجتماعية.
    بالإضافة إلى ذلك طرح التطبيق مُحرر جديد للصور يُدعى Face Fusion يتيح للمُستخدم مزج صورتين لوجهين لإنتاج صورة تتضمن وجهًا جديدًا مُشتقًّا من كلا الوجهين.
    كما أضاف التطبيق عددًا م الميّزات مثل إضافة الوسوم إلى الصور والبحث عن الصور بحسب الوسوم، إلى جانب العديد من التحسينات الأخرى.
    من الجدير بالذكر بأن تطبيق HTC Gallery متوفّر فقط لمجموعة من هواتف HTC، كما أن ميزة جلب الصور من الخدمات السحابية متوفّر فقط في (بعض المناطق الجغرافية) بحسب ما نوّهت الشركة.
    يُمكن لأصحاب هواتف HTC تحديث التطبيق


    هل أعجبك الموضوع ؟ أشترك بقناتنا لتتوصل بكل جديد،دعمكم سر أستمرارنا.

    هل أعجبك الموضوع :Share/Bookmark

    نسخ للمدونات والمواقع الاجتماعية



    نسخ للمنتديات

    Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript