HTC One 5.0 - عرب داونز | أفلام_مسلسلات_تلفاز_أغانى_صور_ألعاب_برامج_شروحات_اسلاميات_ثقافة_أخبار_كتب_أدوات HTC One 5.0

HTC One 5.0


وعدت HTC مُستخدمي هواتفها بوصول تحديث أندرويد 5.0 – Lollipop خلال 90 يومًا من إطلاق غوغل للتحديث، هذا يعني أنه على أصحاب هواتف HTC One الانتظار لشهر آخر تقريبًا قبل الحصول على (المصّاصة).
لكن إن أردت أخذ فكرة كيف سيبدو التحديث مع واجهات Sense 6.0، فقد تسرّبت بعض الصور التي يُمكن أن تُعطيك فكرة عن الشكل القادم لواجهات هاتفك. هذه الصورة مُسرّبة من هاتف HTC One M8 لكنها ستكون مُشابهة لنسخة المصّاصة على هواتف HTC الأخرى التي ستحصل على التحديث.




  • نلاحظ أنه ومع واجهات Sense 6.0 اقتربت HTC بشكل أكبر من أسلوب واجهات غوغل القياسية، حيث اتّبعت النمط الجديد لقائمة تعدد المهام واستغنت عن النمط الخاص بها الذي كان لا يُشبه أسلوب تعدد المهام في (كيت كات) مثلًا. كما استخدمت أسلوب التنبيهات على شاشة القفل الخاص بنسخة أندرويد 5.0 بحذافيره. من الرائع أن نرى الشركات وقد بدأت تتجه إلى واجهات هي أقرب ما يُمكن لواجهات نسخة أندرويد القياسية من غوغل، وهذا أمر شاهدناه من معظم الشركات وخاصةً سوني ونوعًا ما إل جي كذلك.




  • نُلاحظ أيضًا في الصورة أعلاه شكل درج التطبيقات الذي اصبح مُشابهًا لأسلوب غوغل، وإن كان بخلفية سوداء اللون وليست بيضاء كما هو الحال في النسخة القياسية من (المصّاصة)، ونلاحظ تعديلًا على شكل الأيقونات كي تتوافق مع معايير “ماتيريال ديزاين”.




  • الصورة الأخيرة هي لما يُعرف بالوضعية السهلة Easy Mode والتي تحوّل الشاشة إلى مجموعة من الاختصارات الكبيرة وسهلة الوصول لأبرز التطبيقات.

    ما رأيك بواجهات Sense 6.0؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.


    هل أعجبك الموضوع ؟ أشترك بقناتنا لتتوصل بكل جديد،دعمكم سر أستمرارنا.

    هل أعجبك الموضوع :Share/Bookmark

    نسخ للمدونات والمواقع الاجتماعية



    نسخ للمنتديات

    Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript